الجوية يواجه الزوراء في كلاسيكو ناري


 الجوية يواجه الزوراء في كلاسيكو ناري

بغداد - واع
يسعى فريق القوة الجوية إلى رد الاعتبار لخسارته في بطولة الكأس عندما يواجه غريمه التقليدي الــزوراء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الممتاز بكرة القدم.
وستقام مباراة الكلاسيكو في ملعب الشعب الدولي بدون جماهير، بناء على القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط باتحاد الكرة، إذ أعلنت عدة عقوبات على خلفية الأحداث التي وقعت عقب مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس العراق.
ويرفع الصقور شعار الفوز ومصالحة الجماهير بعد الخسارة َّ
الأخيرة أمام الغريم التقليدي في مسابقة الكأس، وبالتالي فإن الأزرق عـازم على تقديم مباراة جيدة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في استمراره بالوصافة.
واستعد الصقور جيداً لمواجهة النوارس من خلال التحضيرات المكثفة تحت قيادة مدربه قحطان جثير، لا سيما بعد أن استعاد ثقته بفوز كبير في الجولة السابقة على نفط الوسط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
ويغيب عن صفوف الجوية في لقاء اليوم حارسه فهد طالب وعلي كاظم وكرار نبيل للإصابة، إضافة إلى حسن رائد بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، وعلى الجانب الآخر يتطلع الزوراء إلى تجديد تفوقه على الجوية،مستغلا حالة عدم الاستقرار في صفوف منافسه.
بدوره يحل الشرطة المتوج بلقب الدوري ضيفاً على النجف في مواجهة متساوية الحظوظ بين الطرفين، لا سيما أن القيثارة سيلعب بتشكيلة شبابية، بعد أن ضمن فوزه بالمركز الأول في وقت مبكر. ويلعب اليوم أيضاً نفط البصرة أمام نفط ميسان، بينما سيكون ملعب جامعة السليمانية مسرحاً للقاء نوروز ونظيره اربيل.


المصدر: شبكة الاعلام العراقي

آخر الاخبار