بعيوي يشيد بمستوى أسوُد الصالات ويدعو لدعم مهمتهم الوطنية


 بعيوي يشيد بمستوى أسوُد الصالات ويدعو لدعم مهمتهم الوطنية

بغداد - واع - حسين عمار
أشاد مدرب منتخب الصالات السابق ونائب رئيس نادي نفط الوسط الرياضي هيثم عباس بعيوي بالفوز الذي حققة منتخبنا الوطني بكرة الصالات على نظيره الجزائري وضمان تأهله الى الدور ربع النهائي لبطولة كآس العرب المقامة حالياً في السعودية، مطالباً الأعلام بدعم المنتخب في مهمته الوطنية .
وقال بعيوي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن" التوليفة الجيدة الذي شكلها المدرب محمد ناظم الشريعة تمكنت من تحقيق نتائج جيدة ولديها الامكانية للمنافسة على بطولة كآس العرب ونهائيات آسيا المقبلة "، لافتاً الى أن" اتحاد اللعبة والقائمين على لجنة الصالات لهم دور كبير في هذا المستوى الذي وصل له المنتخب من خلال توفير كل مستلزمات النجاح".
وأضاف بعيوي، أن" هذه البطولة تعد محطة إعداد مهمة قبل خوض غمار نهائيات للوقوف على الجاهزية الفريق من الناحية البدنية والفنية ووضع الخطط المناسبة من قبل المدرب في ضوء ما قدمه الفريق في هذه البطولة".
وتابع بعيوي، أن" المنتخب الوطني ماضٍ بالطريق الصحيح وقادر على تحقيق مستويات جيدة والوصول الى قمة المسابقة الأكثر أهمية لاسيما بعد معرفة منافسيه، داعياً الى مؤازرة الفريق من قبل الجمهور والإعلام لتحقيق الغاية المنشودة ".
يذكر، أن قرعة نهائيات آسيا لكرةِ الصالات أوقعت منتخبنا ضمن المجموعةِ الأولى التي تضم منتخبات تايلاند ،و عمان ،و الكويت.


المصدر: شبكة الاعلام العراقي

آخر الاخبار